logo new

تابعنا الآن على

الأستوديو المتكامل الأساسي Compact

طابعة البطاقات البلاستيكية

تعمل طابعة البطاقات البلاستيكية عن طريق تغذية بطاقات بلاستيكية فارغة ثم الطباعة عليها، حيث يتم نقل تصميم البطاقة إلى سطحها من خلال رأس الطباعة الحراري عبر شريط للطباعة. وتنتهي العملية بإخراج البطاقة البلاستيكية المطبوعة من طابعة البطاقات من خلال منفذ الإخراج.
توجد ثلاث تقنيات مختلفة لطابعة البطاقات، وهي طابعات البطاقات البلاستيكية المباشرة التي تمرر الحبر عبر الشريط إلى البطاقة مباشرة وهي الطريقة الأكثر شهرة، وطابعات البطاقات عبر الفيلم الشفاف، حيث تنتج بطاقات أكثر متانة وتكون الطباعة أكثر جودة، وأخيرًا طابعات البطاقات البلاستيكية النافثة للحبر.

 كاميرا لالتقاط الصور المخصصة

يتوفر في هذا النوع من الاستديو، كاميرا حديثة ذات تقنية عالية لالتقاط الصور بطريقة واضحة تساعد في التقاط صور البطاقات الشخصية مثل بطاقات الموظفين أو بطاقات الطلاب.

 ماسح ضوئي Scanner

يساعد الماسح الضوئي على توفير صورة عالية الوضوح، لأجل طباعتها، أو حفظها، أو غيرها من الخدمات.

 بطاقات بلاستيكية، ممغنطة أو عادية أو ذكية

نوفر لعملائنا في شركة المعالم الدولية للتقنية، مجموعة واسعة ومنوعة من البطاقات البلاستيكية بتقنيات متعددة حسب الاحتياج. التي يمكن استخدامها كبطاقات لفتح الأبواب أو بوابات الدخول ومواقف السيارات وغيرها من الخدمات. 

 أحبار طابعة البطاقات البلاستيكية

تتوفر في طابعة البطاقات البلاستيكية التي نقدمها، أحبار ذات جودة عالية. بحيث تسمح بطباعة البطاقات بألوان صافية وواضحة ويمكن تطبيقها على جانب واحد أو جانبي البطاقة. 

 أطقم العناية

أطقم وأدوات خاصة للعناية بالطابعات ، حتى تُنجز أعمالك دون مشاكل فنية، وتطيل من عمر الطابعة.

موقع المعالم - طابعة البطاقات البلاستيكية

برنامج لطباعة وإصدار البطاقات

توفر الشركة لجميع الاستوديوهات برنامج لطباعة البطاقات، بإصدارات تلبي كافة الاحتياجات، وتقوم هذه البرامج بإدارة تصاريح الطباعة حسب الصلاحيات والتصميم وتشفير البطاقات الذكية والعديد من المميزات الفنية حسب طلب واحتياج العملاء. 

 دليل الاستخدام

يتوفر مع المعدات التي تحدثنا عنها سابقًا، دليل للاستخدام يساعد في تقديم الإرشادات اللازمة، لإتمام عمليات طباعة البطاقات وإصدارها بسهولة وسلاسة.