logo new

تابعنا الآن على

أنظمة البطاقات

أنظمة البطاقات الذكية في شركة المعالم

نقدم لعملائنا في شركة المعالم الدولية للتقنية، كل الخدمات والمنتجات التي يحتاجون إليها في أعمالهم، بكل ما يتعلق بأنظمة البطاقات الذكية المختلفة.

إذ أصبح استخدام البطاقات الذكية أمرًا هامًا في أغلب منظومات العمل. لذلك لا تتردد في استخدام أنظمة البطاقات الذكية في شركتك، لتسهيل أعمال عملائك وموظفيك على حد سواء. 

البطاقات 1024x576 1

لماذا تحتاج إلى أنظمة البطاقات الذكية في عملك؟

يساعد إدخال أنظمة البطاقات الذكية في الأعمال على زيادة مستوى الأمان والحماية، لبيانات العملاء وأعمالهم. الأمر الذي يعود بمكاسب كبيرة وسمعة فريدة في سوق العمل. حيث يمكن أن تؤمن البطاقات المعلومات الشخصية لحامليها، بطريقة لا يمكن تقليدها أو نسخها، وكذلك تتضمن معلومات لا يتاح الوصول إليها من أي شخص آخر. 

من ناحية أخرى، يسمح توظيف أنظمة البطاقات الذكية في الشركة، باختصار الوقت الذي يضيع بين عمليات تسجيل الدخول والخروج وما تتطلبه من بيانات، أو فتح البوابات أو الدخول على الأنظمة المختلفة من خلال البطاقة. 

خدمات شركة المعالم الدولية في مجال أنظمة البطاقات

نسعى في شركة المعالم الدولية للتقنية إلى أن نكون جزءًا من أمان أعمالكم. لذلك نقدم لعملائنا بالتعاون مع أفضل الموردين، على تأمين المنتجات والخدمات التي تحتاجها لتنجز عملك بأفضل صورة. 

نوفر في شركة المعالم نوعين من الاستديوهات الاحترافية لطباعة وإنتاج البطاقات، وهما الأستوديو المتكامل الأساسي، والأستوديو المتكامل الاحترافي.

حيث يأتي كل منهما بمعدات احترافية لإتمام عملية طباعة البطاقات بنجاح. إذ نقدم طابعات بطاقات بلاستيكية بتقنيات عالية لإنتاج البطاقات بسهولة وسرعة كبيرة. 

كما نوفر كاميرات احترافية مخصصة لإنتاج البطاقات، إلى جانب وجود فريق محترف من الاختصاصيين لتسهيل مهامك. 

تتضمن البطاقات الذكية شريحة متكاملة تحتفظ بالبيانات، وتوفر مجموعة من المهام مثل التشفير والمصادقة والتفاعل الذكي مع قارئ البطاقة. 

لذلك فهي جزء هام من منتجات شركة المعالم الدولية، بحيث نسعى إلى توفير أفضل أنواع البطاقات الذكية، لتناسب احتياجات عملك. ويمكن الاعتماد على البطاقات الذكية الموحدة أو المزدوجة التي تعمل بطريقتي التلامس مع قارئ البطاقات أو تعمل عن بعد.

تعد أجهزة الخدمة الذاتية محطات تفاعلية، تعمل على تسهيل تنفيذ المهام المختلفة من خلال أتمتتها. التي يمكن استخدامها في مختلف القطاعات والأعمال، في الشركات الحكومية والخاصة. 

نقدم لعملائنا مجموعة من الحلول التي تساعد على تطبيق أنظمة الخدمة الذاتية في عملهم بصورة صحيحة. وأبرز تلك الأجهزة هو جهاز تسجيل البيانات والخصائص الحيوية، الذي يتضمن قارئ باركود وكاميرا التقاط فوري وقارى البطاقات الذكية. 

كما نقوم بتوفير جهاز الخدمة الذاتية بطباعة البطاقات الذكية، حيث يسمح بإصدار أو تجديد البطاقات. إلى جانب أجهزة طباعة المستندات المختومة، لتحصل على مستنداتك القانونية بالختم الحي بسهولة كبيرة. 

البطاقات الافتراضية تشبه البطاقات المادية من حيث مبدأ العمل، إلا أن البطاقات الافتراضية آمنة وتحمي حساباتك من القرصنة المحتملة، إذ تعمل على الانترنت وتتيح الكثير من الخيارات للمستخدمين. 

لذلك نقدم لعملائنا بالتعاون مع موردينا، مجموعة من التطبيقات والتقنيات لتسهيل عمل البطاقات الافتراضية، من خلال منصة لإدارة البطاقات الافتراضية، وأجهزة القراءة التي يمكن من خلالها الوصول إلى معلوماتك بسهولة مع الحفاظ على عنصر الأمان والحماية.