logo new

تابعنا الآن على

أنظمة التحقق

أنظمة التحقق في شركة المعالم

تسعى الشركات والمنشآت المختلفة إلى تحقيق أفضل عناصر الأمان، وذلك للحفاظ على سلامة المعلومات وبيانات العملاء والعمل بشكل عام. وتوفر التكنولوجيا والتقنيات الحديثة مجموعة واسعة من أنظمة التحقق، التي تختلف فيما بينها لتناسب احتياجات كل عمل ومتطلباته. 

لذلك نسعى في شركة المعالم الدولية إلى توفير أفضل الخدمات وأحدث التقنيات لعملائنا، إلى جانب توظيف أنظمة التحقق المختلفة فيما يتناسب مع أعمالهم بالتعاون مع أفضل الموردين. للوصول إلى مستويات عالية من الأمان وحماية البيانات والحفاظ على سلامتها. 

التحقق 4 1024x576 1

خدمات شركة المعالم الدولية في مجال أنظمة التحقق

تعرف المصادقة متعددة المعيار (2FA) (MFA) التي يشار إليها أحيانًا بالتحقق من خطوتين أو أنظمة الدخول متعددة / ثنائية المعيار، بأنها عملية أمان يوفر فيها المستخدمون عاملي مصادقة مختلفين أو أكثر للتحقق من أنفسهم. إذ توفر هذه الأنظمة المزيد من الأمان والحماية لبيانات المستخدم والمورد على حد سواء. 

وتكمن مميزات هذه الأنظمة في توفير المزيد من الأمان لبيانات عملك، بالإضافة إلى زيادة الإنتاجية والمرونة وتشكل مكتب مساعدة أقل وتكاليف إدارة الأمن.

التحقق البيومتري هو أي وسيلة يمكن من خلالها التعرف على الشخص بشكل فريد من خلال تقييم سمة بيولوجية مميزة أو أكثر. وتستخدم هذه الأنظمة في العديد من المنشآت كالبنوك والمراكز الصحية. أما أشهر أنواع أنظمة التحقق البيومترية فهي أنظمة التعرف على بصمات الأصابع، إلى جانب التعرف على الوجه وعلى قزحية العين والصوت.

تساعد أنظمة الدخول الموحد في الحصول على مجموعة واحدة من بيانات تسجيل الدخول للتطبيقات المتعددة. الأمر الذي يختلف عن إعادة استخدام بيانات تسجيل الدخول نفسه، وهي الاسم وكلمة المرور لمواقع متعددة. 

إذ يمنع هذا المستوى من التشفير أي نشاط يهدف إلى اعتراض كلمات المرور الخاصة بك، لتساعد على تحسين الأمن وانخفاض تكاليف تكنولوجيا المعلومات في عمليات الدعم الفني.