logo new

تابعنا الآن على

البوابات والمصدات الأمنية

تعرّف على البوابات الأوتوماتيكة في شركة المعالم الدولية

تعد البوابات الأوتوماتيكية من أفضل حلول البوابات الأمنية وأكثرها شيوعًا. حيث تعد من أبرز الخيارات التي يفضلها العملاء لإضافة المزيد من عنصر الأمان والحماية للمنشآت والمباني المختلفة، سواء كانت مباني خاصة كالمنازل والمباني السكنية، أو منشآت عملية وصناعية وحكومية. 

ونظرًا لأهمية البوابات الأوتوماتيكية وما توفره من حماية، نقدم لعملائنا مجموعة منوعة من الخيارات التي تناسب جميع الأعمال والأغراض، سنتحدث عنها اليوم بالتفصيل في هذه الصفحة. 

كيف تعمل البوابات الأوتوماتيكية؟

إن الدور الأساسي من وجود البوابات الأوتوماتيكية في كل منشأة، هو منع دخول وخروج الأشخاص أو المركبات غير المصرح بها إلى المبنى. وتكون هذه البوابات بمثابة حاجز مادي قوي ومتين، يمكن أن تعمل بطريقة آلية إما بالتحكم عن بعد، أو بواسطة حساسات أوتوماتيكية تفتح وتغلق البوابة، حسب الخيارات المصرح بها. 

تحتاج إلى التأني عند اختيار البوابة الأوتوماتيكية المناسبة لأعمالك، كما يمكنك الاعتماد على فريق عمل مختص واحترافي، يقدم لك أفضل الصفقات فيما يتعلق بأمان منشآتك، وهذا ما نقدمه لعملائنا في شركة المعالم الدولية للتقنية. 

من ناحية أخرى، يوجد مجموعة من الاعتبارات التي يجب أن تنتبه لها عند اختيار البوابة الأوتوماتيكية لحماية منشآتك، نلخصها لكم في النقاط التالية: 

  • متطلبات الدخول إلى المبنى، وهو الأمر الذي يتضمن أنواع المركبات المصرح بدخولها وكذلك مقدار المساحة المتاحة للتثبيت. 
  • حركة المرور التي تتطلب وجود تسهيلات مخصصة، والتي تضمن تدفق الحركة وفق المتوقع أو المخطط، لتحافظ على الإنتاجية في عملك، وتحقيق مستوى الأمان الذي ترغب في الوصول إليه. 
  • نوع المنشأة التي تحتاج إلى بوابة أوتوماتيكية، إذ يختلف الأمر بين المرافق السكنية والعسكرية والتجارية، فلكل نوع من هذه المنشآت اعتباراته الأمنية خاصة. 
  • الميزانية المتوفرة لديك، حيث تتوفر خيارات منوعة من البوابات الأوتوماتيكية ولكل منها سعره ومتطلبات الصيانة والتجهيزات الخاصة به. 

نوفر لعملائنا في شركة المعالم الدولية للتقنية، مستويات مرنة من من عوامل الأمان، لتحقيق أقصى درجات الحماية والأمان لمنشآتهم المختلفة. الأمر الذي يجعلنا الخيار الأول والأنسب لتلبية احتياجاتك الأمنية. 

توجد مجموعة من الأسباب التي تدفعك إلى الاستثمار في البوابات الأوتوماتيكية، وهي ما يلي:

  1. البوابات الأوتوماتيكية أفضل الخيارات الأمنية

تعد البوابة الأوتوماتيكية الجزء الأساسي وخط الدفاع الأول عن المبنى إذا صح التعبير. إذ تسمح هذه التكنولوجيا الذكية بإطلاق الإنذارات التي تعزز أمن المبنى. 

  1. تأخذ البوابات الأوتوماتيكية المباني إلى مستوى أعلى من الخصوصية

تمنع البوابات الأوتوماتيكية بطريقة سهلة ومريحة، دخول السيارات والأشخاص غير المرغوب بهم إلى منزلك أو مكان عملك. الأمر الذي يقلل من مخاطر تعرض المبنى للسرقة أو أي اختراق أمني. 

  1. المساعدة على حسن المظهر

يعني هذا المصطلح مدى جودة مظهر المباني وطريقة ظهورها العامة. إذ تساعد البوابات الأوتوماتيكية على تحسين المظهر الجمالي للمبنى ويزيد من جاذبيته، دون المساس بأمور الأمان والحماية. 

  1. زيادة قيمة المنشأة

يزيد وجود بوابة أوتوماتيكية من قيمة العقار وخاصة في حالة الممتلكات الخاصة. مما له من مزايا وظيفية وجاذبية جمالية عالية، وهذه نقطة إيجابية لصالحك في حال قررت بيع العقار. 

توفر شركة المعالم باقة متعددة من الحلول التي تلبي احتياجات المداخل المختلفة، حسب المستوى الأمني المطلوب. كما وضعنا جل اهتمامنا في توفير البوابات ذات الجودة والضمان العاليين، إضافة إلى إمكانية الربط مع أنظمة التحكم والدخول المختلفة وأنظمة التحكم بالمباني وأنظمة الحريق. 

ونميز ثلاثة أنواع مختلفة من البوابات الأوتوماتيكية، وهي بوابات دخول الأفراد وبوابات السيارات والمصدات الأمنية، سنتحدث عنها بالتفصيل فيما يلي. 

  1. بوابات دخول الأفراد 

تأتي بوابات الأفراد بتركيبات منوعة مثل الفينيل أو الخشب أو الحديد المطاوع أو الألومنيوم أو الفولاذ. إذ تعد الأنواع الثلاثة الأخيرة هي الأكثر شيوعًا، لأنها قوية ومتينة وسهلة الصيانة. 

أما أنواع البوابات المتوفرة في هذا المجال هي: 

  • بوابات ذات تصميم مسطح

تأتي بتصميم بسيط و مستقيم تمامًا. 

  • بوابات مزودة بسقف ونهايات مقوسة

وتعد النمط الاكثر شبوعًا بين البوابات التي تستخدم لممرات دخول الأفراد، تأتي بأنماط فتح مختلفة كالفتحات المنزلقة أو الفتحات المزدوجة. 

  • البوابات الضوئية 

تعمل هذه البوابات بالاعتماد على الأشعة تحت الحمراء النشطة لإنشاء مجال إلكتروني غير مرئي بين قاعدتين. مما يسمح بمراقبة مرور كل فرد من و إلى المنشأة. 

  •  بوابات نوع door detective

وهي مناسبة لضمان عدم الوصول إلى المناطق الحساسة إلا من قبل الأفراد المعتمدين، وخاصة في الأماكن الحساسة مثل أماكن تخزين البيانات أو المختبرات أو الطوابق التنفيذية.     

  1. بوابات السيارات

تتوفر مجموعة من الخيارات المنوعة لبوابات السيارات التي يمكن استخدامها في المواقف، في المنشآت العامة والخاصة. لتحديد المركبات المصرح لها بالدخول، تفاديًا للحوادث الأمنية والسرقات.

أما الأنواع التي نوفرها في المعالم هي:

  • بوابات هيدروليكية مع قفل فتح وإغلاق

تتوفر هذه البوابات بقياسات منوعة بعضها مثالي للأماكن الصغيرة والمتوسطة، والآخر مناسب لحركة المرور الكثيفة. وهي مزودة بجهاز أمان هيدروليكي غير قابل للكسر. 

من ناحية أخرى، يمكن الإشارة إلى حالة الحاجز لأجهزة التحكم في حركة المرور من خلال مفتاح ثلاثي مع كاشف مدمج. 

يأتي هذا النوع بتصميم عصري وإلكترونيات مخصصة، لتحقيق الأداء القوي والعالي وتوفير مستوى أمان منقطع النظير. 

ويمكن استخدام هذا النوع في المباني السكنية وكذلك هو مناسب للاستخدام التجاري. إذ يوفر المحرك الذي يأتي بجهد 24 ڤولت، ومزود بجهاز تشفير متكامل يسمح بدرجة عالية من التحكم في الحركة.

  • بوابات متقبلة الرمز token acceptor

يأتي هذا النوع من البوابات بهيكل من الألواح الصلبة المعالجة والمحلية بالبوليستر. ويتميز هذا النوع بالتقنية التي تتحكم عند إدخال رمز معين في فتح مداخل المنشأة وإغلاقها. 

وهو مثالي لمواقف السيارات في كل مكان، بغض النظر عن وظيفة المنشأة. 

  1. المصدات والحواجز الأمنية 

نقدم في شركة المعالم الدولية مجموعة واسعة من حواجز الأمان الإلكترونية، كالمصدات الهيدروليكية الصلبة، والمناسبة للمنشآت ذات الطبيعة الحساسة، التي تتطلب مستوى عال من الحماية والأمان. 

لا تختلف بطريقة عملها عن بوابات الأفراد أو السيارات، إذ يمكن أن تتوفر مع رموز تشفير، تسمح بدخول أشخاص محددين إلى المبنى. 

hydraulic barriers- البوابات الأوتوماتيكية

ختامًا، إن الاهتمام بالنواحي الأمنية المتعلقة بالمباني والمنشآت المختلفة، أمر هام يحتاج إلى وجود فريق عمل مختص يقدم لكم أفضل المنتجات والخدمات، كما نفعل في شركة المعالم الدولية للتقنية. لنكون جزءًا من توفير الحماية والخصوصية لمنشآتكم.

لذلك لا تترددوا في التواصل معنا ومتابعة خدماتنا ومنتجاتنا عبر الموقع الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا.

ميزات البوابات والمصدات الأمنية

تسهيل حركة المركبات

حماية المنشأت

إدارة الزوار